الرئيسية / أخبار البلدية / لجنة العمل التطوعي تختتم دورة الإسعاف الأولي

لجنة العمل التطوعي تختتم دورة الإسعاف الأولي

إختتمت لجنة العمل التطوعي اليوم بالشراكة مع جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني  دورة في الإسعاف الأولي إستمرت 4 أيام على التوالي حيث استهدفت الدورة التدريبية فئة طلبة الجامعات والمدارس وربات البيوت البالغ عددهم 20 شخص.

من جانبه وخلال كلمة له قال مدير دائرة العلاقات العامة المهندس ياسر أبو العلا أن البلدية ستكون دائما وأبداً الحاضنة للجنة، متمنياً لهم المزيد من التقدم على كل المستويات من أجل صقل مواهبهم المختلفة والإبداعية، حيث دعا أبو العلا إلى عقد المزيد من الدورات التي من شأنها أن تزيد من ثقافة ووعي شبابنا الفلسطيني تجاه العديد من القضايا والموضوعات التي تتعلق بالشباب ودورهم في بناء الوطن والنهوض بالمجتمع.

بدوره ثمن منسق لجنة العمل التطوعي الأستاذ حسام أبو إسحاق الجهد المبذول من أعضاء الجنة، داعياً الأعضاء على ضرورة الاستمرار في البذل والعطاء من أجل الوصول إلى مستوى جيد من الأداء.

من جهته قال مدرب الدورة الأستاذ أحمد البريم أن الإسعاف الأولي ضرورة أسياسية وجب على كل بيت الإهتمام بها وأن يكون على دراية بجميع ما يتعلق بالإسعاف الأولي وكيفية التعامل والتصرف عند حدوث طارئ، مضيفاً أن الشعب الفلسطيني يتعرض لهجمات وتصعيد مستمر ووحشي من قبل الإحتلال الصهيوني الأمر الذي يحتم علينا أن نكون سند وظهير لرجال الإسعاف في أي تصعيد قد يحدث.

 

DSCF7085 DSCF7096 DSCF7109 DSCF7114 DSCF7120 DSCF7121 DSCF7132 DSCF7145 DSCF7148 DSCF7159 DSCF7163

عن العلاقات العامة

شاهد أيضاً

6

بلدية بني سهيلا تستلم مشروع منطقة الواد الغربي من الجهات المانحة

بلدية بني سهيلا_ العلاقات العامة استلمت الدائرة الفنية ببلدية بني سهيلا مشروع إنشاء شبكة تصريف …

تعليق واحد

  1. بارك الله في جهودكم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *